موضوع: حلمي انهدم بلحظة (البارت لاول) الجمعة مايو 07, 2010 4:02 am
البــــــــــــارت الأول
تدور احداث هالقصه الرياض ريم تسولف ويّا عفاف وسارا وعايشين جو من الوناسه الكل كان يحسدهم عليه يقطع عليهم صوت جوالها " غــلآ الكون يتصل بكـــ " توردت خدودها وطلعت .. ردت بكل دلع وخجل : هلآ رد بفرح وحب : يا حيّ هالصوت تبتسم عفاف وتقول : كيفك سعود : بخير جعلك بخير .. كيفك انتي عفاف : دامي أسمع هالصوت اكيد بألف عافيه سعود بحب: وه ياربي بدووخ بدووخ الحقوني ضحكت عفاف وقالت : سلامتك ياقلبي سعود : يرحم امك ارحميني .. غصت بعبرتها ولمعت دمعتها بعينها وقالت بحزن : الله يرحمها حس سعود بتأنيب الضمير وقال بكل حنيه : افاااااااااااا حبي ما أبي اسمع صوتك كذا ابيه مثل الاول عفاف والحزن ما زال متملك قلبها : ان شاء الله
بعدها جلس سعود يسأل وهيا تجاوب بالجهه الثانيه ..
ريم وسارا بس عرفوا ان المتصل سعود كل وحده سافرت بقلبها لحبيبها
ياربي متى يجمعنا القدر مثل ما جمع عفاف وسعود ريم قالتها وسارا تحرك لسانها وعلي صوتها وقالت : الله يهنيهم ويتمم عليهم بخير ردت ريم : آميـــــــن
بنفس الوقت لكن بمكان ثاني .. خالد يسأل نواف : نوافوه ما شفت الاوراق الي كانت هنا ؟؟ نواف : بالدرج .. خالد خالد بإهتمام : هلآ نواف يكمل : متى راح تتزوج عمرك 25 سنه ما انت صغير خالد: اش الي جاب لك طاري الزواج الحين نواف : جات رساله ع بريدي تتكلم عن فوائد الزواج المبكر
خالد نزل راسه بالأرض وسافر بقلبه لها .. تذكر الأسبوع الي فات وهم بالإستراحه يوم جمعة العائله .. كانت طالعه من باب الغرفه يلي توصل للحوش فجأه وهيا تطقطق بجوالها صدمت بالجدار تألمت وكملت طريقها فجأه لفت ناظرته لا مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل .. من الصدمه وقفت مكانها أما هو .. كان بعالم ثاني ياربي هذي ريم اش هالحلاة يارب تحفظها يقولوا تغيرت بس هذاني عرفتها والله ان براءتها وهي طفله بعدها بعيونها .. آهـ قالها وغمض عيونه ورجع لنواف الي كان ينتظر إجابته .. خالد بشوق لها : العروس موجوده يانواف بس أبوي ليت يوافق نواف باستغراب : يوافق ؟؟ خالد بحزن : المشكله ابوي رافض فكرة اني اتزوج وحده بعدها تدرس وانا ما ابي غيرها نواف يتنهد ويقول: الله يكتب لك الخير يابو محمد ..
كل واحد رجع بيته وهو تعبان وهلكان .. إلا عفاف ما نامت من وقت ما جات جالسه تفكر فيه .. ياربي نكدت عليه أرسلت له مسج قالت فيه : متى أشوفك ؟؟ بالطرف الثاني كان سعود يفكر كيف ينسيها حزنها على أمها الي ماتت بعد ملكتها بيومين تذكر هذاك اليوم صحي ع صياح أمه وهيه تقول والدموع تغطي وجهها قوم ياسعود قوم روح مع أبوك عزّي عمك ف زوجته سعود يفتح عيونه الي مازال يغلبها النعاس وفجأه ينتبه للي قالته أمه ويقول: وش تقولين يمه متى وكيف ؟؟ أنا أمس كلمت عفاف تقول كلهم بخير أمه من بين دموعها : جاها جلطه باليل ودخلت العنايه كان فيه أمل تعيش بس القدر سبق الامل .. سعود يترك أمه ويكلم ماجد اخوه ويقوله يخلي هدى تجي عند أمه ويتوجه مع ابوه لبيت عمه
دخل العزى وكانت حالة عمه برثى لها كيف وهو فقد نصفه الثاني .. مر ثلاث ساعات بعدها طلب من عمه يعزي عفاف .. راح عمه يناديها بعد ما راحو المعزيين ..
جلس ينظرها .. دخلت والحزن يغطي وجهها البريء كانت عيونها حمراء .. شافها وفز لها بس قرب منها دفنت راسها بحضنه وجلست تبكي ما قدر يحبس دموعه وجلست تتساقط على شعرها .. رفعت راسها وجلست تناظره قالت بحزن طفل فقد قلبٍ احتواه : سعود .. سعود يناظرها وبقلبه : يا عيون سعود .. كملت : لا تتركني مثل أمــي رجعت دموعها تنزل ضمها بحنان لصدره ..
قطع عليه ورجعه لعالمه صوت المسج الي لقاه منها ابتسم وقال: لو عليّ يا عفاف ما تركت عيني تفقد نظرها لو ثواني وأسلها لها عند عفاف .. استغربت : ياربي ليه يقول كذا رجعت للرسايل المرسله ناظرت المسج خجلت من نفسها .. أرسلت تقول : سوري ما كان قصدي .. سعود ضحك من قلب عليها رد عليها : يعني ما تبين تشوفيني ؟!! تفاجأت وردت ببراءه : لا مو كذا .. رد سعود : أجل مشتاقه لي ع العموم الخميس انا جايكم .. ابتسمت وتوردت خدودها وقالت بمسج : حياك .. وراحت نامت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ في جهه ثانيه .. ريم صحت من النوم وراحت أخذت شور ونزلت لأمها وابوها .. عطتها أمها فنجان القهوه .. أنس مخبي كتاب ياسر يلي كانو توأم برابع ابتدائي قام أبوها خاصمهم على الصراخ وقال لأنس بحده يرجع كتاب أخوه .. بعدها ريم راحت لغرفتها .. فتحت اللاب لقت سارا ع المسن سولفت معاها شوي وراحت تشوف دروسها ..
سارا راحت لغرفة نواف دقت الباب ما رد عليها كانت رايحه بس صدمت فيه سلمت عليه وراحت معاه ع غرفته دخلت وقالت : الله يهني الي بتاخذها استغرب وسألها: ليه؟؟ قالت : لأنك انسان منظم .. غرفتك ارتب من غرفتي ضحك من قلب ع كلام اخته قال: تصدقين ؟ اليوم سألت خالد .. بس طرى اسمه توردت خدودها وقلبها يدق بسرعه ابتسم نواف وكمل : قلت له متى تتزوج ؟؟ تعرفي اش قالي ؟؟ سارا باهتمام : اش قال ؟؟ نواف : قالي ان البنت موجوده بس ابوي ما راح يوافق لأنها بعد تدرس استانست سارا حست انو هيا المقصوده بس ما عبرت لأحد عن فرحتها بعدها طلعت من غرفة أخوها لغرفتها رمت نفسها ع السرير حست بشوق لخالد ودعت ربي يجمع شملهم .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عفاف نزلت لأبوها وعمها بعدها كلمت ريم وراحت نامت
ـــــــــــــــــ خلينا نعطي البطل المتيم جزء من هذا البارت " خــــــــــــالد " بعد ما صحى العصر أخذ دفتر مذكراته وكتب لا شعورياً " والله العظيم أحبك يا ريم " بعدها قال بسره : يارب اجعلها من نصيبي نزل لأهله جلس شوي وطلع مع اخوياه قضى معاهم احلى أوقات حياته الساعه 10 بالليل رجع البيت لقى أمه وأبوه بالصاله يسولفون حس انه قطع عليهم الجو .. إستأذن وطلع لعنود لقاها تذاكر اختبارها سلم عليها وطلع تنهد وقال : متى ياريم تجين وتتفضين لي .. لي أنا وبس
اللؤلوه البيضاء
عدد المساهمات : 13 تاريخ التسجيل : 01/05/2010
موضوع: البارت الثاني الجمعة مايو 07, 2010 4:03 am
البــــــــــــــــــــارت الثاني .. بطلوع نور فجر جديد .. مـاجد ... مـاجد حبيبي يلا قوم .. ماجد بكسل : شوي .. شوي .. هدى برجاء : يلا عاد .. فتح عيونه وشاف حب طفولته قدامه ابتسم وقام بعد ما رجع من المسجد لقاها بعد تصلي جلس وراها بعد ما خلصت ضمها من ورى وهمس لها بكلمات خلتها تذوووب .. لفت تناظره شافها خجلانه قال بخبث : اش فيكي ؟؟! ردت : يلوموني ان قلت اني أحبك بجنون ابتسم لها وطبع على جبينها قبله خلتها تنسى العالم بأسره ..
بجهه ثانيه ام نواف تزاعق على عيالها تقومهم للصلاه أبو نواف طلع من الغرفه العيال بس سمعو صوته قامو
سارا بدأت تتجهز عشان تروح للجامعه نواف من الدور الاول يزعق على سارا عشان تنزل نزلت برجّه وعبايتها على كتفها وجزمتها بيدها وتجري لبست وطلعوا بالسياره رن جوال نواف .. هلا عمي ..... كيفكم وش اخباركم ..؟؟ الحمد لله كلنا بخير .... سارا ...؟؟ لا للحين تونا طالعين من البيت ... أجل خلاص خليها تتجهز وصل نواف لبيت عمه هرّن لريم عشان تطلع طلعت السياره وعيونه عليها جلست وراه وعيونه بعدها عليها كانت منزله راسها ع الكتاب الي بحضنها تذاكر منه .. حط يده على المقعده عشان يرجع ورى شافت يده وخافت وقالت بنبره شديده : اش فيه ؟؟
فطست سارا ضحك على ريم وقالت : سلآمتك ما فيه شي
بعد ما صلو الظهر جلسو البنات يسولفو ريم : الأسبوع الجاي رايحين للبر عفاف ما ترد .. ريم : عفاف ... عفاف عفاف بإنتباه : هلا ريم : اش فيكي أكلمك وما تردي عفاف بتنهيده : سعود بيجي بكرا سارا جايه وتقول : بجد أحلفي ما بغى يحن عليكي ريم وسارا فطسو ضحك على تكشيرة عفاف عفاف بنفس التكشيره : لا حبيبتي سعود مشغول بتجهيز بيتنا هذي الفتره
سارا : ريموه يلا ترى نواف برى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بجهه ثانيه سعود يمسك جواله ويرسل لأخوه شوي ماجد يتصل على سعود سعود : هلا وغلا ماجد : هلا بك يالغالي .. اشلونكم ؟؟ سعود : بخير كيفك وكيف هدى ؟؟ ماجد : بخير الحمد لله سعود : ................. ماجد : سعود سعود هلا ماجد يكمل : لقيت شقه ؟؟ لا والله ما بقي مكان ما دورت فيه ماجد : يخوك جاري حمد انتقل من شقته ليه ما تجي تاخذها قبل لا أحد يجيها سعود : بس ما أبي وحده كان فيها ناس أبي وحده نظيفه ماجد : ترى حمد كان توه متزوج وما عنده عيال وما جلس غير شهر واحد سعود بعد تفكير : ماجد ماجد : هلا سعود : كلم صاحب العماره وان شاء الله أجيكم المغرب ماجد : على خير قفل منه والتفت على هدى الي كانت نايمه ماجد بنفسه : ياربي ليه هالفتره زايد نومك ياهدى طلع برى الغرفه يكلم أبوه سولف ويّاه وقاله على قرار سعود قفل من ابوه ورجع للغرفه جلس جنبها وهمس لها بحنيّه : حياتي .. بتجلسين كذا نايمه ترى أمل ويمكن أسويها وأتزوج .. فتحت عيونها هدى الي من أول ما بدى يكلمها وهيا صاحيه وقالت بزعل مصطنع : خلاص روح اتزوج ماجد: يعني تبين الفكه مني ؟؟ هدى : إيه ماجد بصدمه: أووف ليه ؟؟ هدى لأنك ما تخليني أنام مثل ما أبي ماجد : إلا تعالي اش فيكي هالفتره بس نايمه ؟؟ هدى: والله ما أعرف ... بس يمكن هروب من الواقع ماجد بإستغراب : أي واقع ؟؟ هدى بحزن مصطنع : واقع اني ... سكتت وكملت إني زوجتك ماجد مصدووم :............ هدى :هههههههههه اش فيك ترى هذي الحقيقه ماجد بنظرة خبث : يعني مجبوره انك زوجتي هدى : طلعت ذكي ماجد وهو يعرف نقطة ضعفها ان أحد يمسكها قرب منها قرب منها ومسكها من خصرها وهيا بتموت من الضحك قطع عليهم صوت جواله كان أبو فيصل صاحب العماره رد ماجد وعينه على هدى : هلا وعليكم السلام أبو فيصل: بغيت شي ياماجد ماجد : ايه ياطويل العمر أبو فيصل : آمــــــر ماجد حكى لأبو فيصل عن اللي يبيه أبو فيصل : خلاص خله يمرني ونتفق ماجد بإمتنان : مشكوور يابو فيصل ما تقصر مع السلامه هدى : يعني سعود بيسكن بشقة حمد ؟؟ ماجد : ايه قامت هدى وهي مستحيه من منظرها قدام ماجد بشعرها المنكوش وقميصها القصير وراحت بسرعه للحمام ناظرت بنفسها بالمرايه واستفرغت سمعها ماجد وراح لها دخل وهيا تغسل وجهها قال بخوف وهو يمسكها من كتفها : اش فيكي حبيبتي ؟؟ هدى بتعب : ولا شي لا تخاف ماجد وهو يطلعها : بدلي والبسي عبايتك اشغل السياره واجيكي هدى : ماله داعي ماجد بحده : صلحي الي قلت لك هدى : أوكي دقايق راحو للمستشفى وبعد الفحوصات بغرفة الدكتوره : مبرووك يأخت هدى انتي حامل ماجد بفرح : الله يبارك فيكي يادكتوره ويلتفت على هدى الي كانت منزله راسها للأرض ومو سايعها الكون من فرحتها : مبرووك حبيبتي بعدها طلعوا لبيتهم ..
اللؤلوه البيضاء
عدد المساهمات : 13 تاريخ التسجيل : 01/05/2010
موضوع: رد: حلمي انهدم بلحظة (البارت لاول) الجمعة مايو 07, 2010 4:04 am
البــــــــــــــــــــارت الثاني .. بطلوع نور فجر جديد .. مـاجد ... مـاجد حبيبي يلا قوم .. ماجد بكسل : شوي .. شوي .. هدى برجاء : يلا عاد .. فتح عيونه وشاف حب طفولته قدامه ابتسم وقام بعد ما رجع من المسجد لقاها بعد تصلي جلس وراها بعد ما خلصت ضمها من ورى وهمس لها بكلمات خلتها تذوووب .. لفت تناظره شافها خجلانه قال بخبث : اش فيكي ؟؟! ردت : يلوموني ان قلت اني أحبك بجنون ابتسم لها وطبع على جبينها قبله خلتها تنسى العالم بأسره ..
بجهه ثانيه ام نواف تزاعق على عيالها تقومهم للصلاه أبو نواف طلع من الغرفه العيال بس سمعو صوته قامو
سارا بدأت تتجهز عشان تروح للجامعه نواف من الدور الاول يزعق على سارا عشان تنزل نزلت برجّه وعبايتها على كتفها وجزمتها بيدها وتجري لبست وطلعوا بالسياره رن جوال نواف .. هلا عمي ..... كيفكم وش اخباركم ..؟؟ الحمد لله كلنا بخير .... سارا ...؟؟ لا للحين تونا طالعين من البيت ... أجل خلاص خليها تتجهز وصل نواف لبيت عمه هرّن لريم عشان تطلع طلعت السياره وعيونه عليها جلست وراه وعيونه بعدها عليها كانت منزله راسها ع الكتاب الي بحضنها تذاكر منه .. حط يده على المقعده عشان يرجع ورى شافت يده وخافت وقالت بنبره شديده : اش فيه ؟؟
فطست سارا ضحك على ريم وقالت : سلآمتك ما فيه شي
بعد ما صلو الظهر جلسو البنات يسولفو ريم : الأسبوع الجاي رايحين للبر عفاف ما ترد .. ريم : عفاف ... عفاف عفاف بإنتباه : هلا ريم : اش فيكي أكلمك وما تردي عفاف بتنهيده : سعود بيجي بكرا سارا جايه وتقول : بجد أحلفي ما بغى يحن عليكي ريم وسارا فطسو ضحك على تكشيرة عفاف عفاف بنفس التكشيره : لا حبيبتي سعود مشغول بتجهيز بيتنا هذي الفتره
سارا : ريموه يلا ترى نواف برى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بجهه ثانيه سعود يمسك جواله ويرسل لأخوه شوي ماجد يتصل على سعود سعود : هلا وغلا ماجد : هلا بك يالغالي .. اشلونكم ؟؟ سعود : بخير كيفك وكيف هدى ؟؟ ماجد : بخير الحمد لله سعود : ................. ماجد : سعود سعود هلا ماجد يكمل : لقيت شقه ؟؟ لا والله ما بقي مكان ما دورت فيه ماجد : يخوك جاري حمد انتقل من شقته ليه ما تجي تاخذها قبل لا أحد يجيها سعود : بس ما أبي وحده كان فيها ناس أبي وحده نظيفه ماجد : ترى حمد كان توه متزوج وما عنده عيال وما جلس غير شهر واحد سعود بعد تفكير : ماجد ماجد : هلا سعود : كلم صاحب العماره وان شاء الله أجيكم المغرب ماجد : على خير قفل منه والتفت على هدى الي كانت نايمه ماجد بنفسه : ياربي ليه هالفتره زايد نومك ياهدى طلع برى الغرفه يكلم أبوه سولف ويّاه وقاله على قرار سعود قفل من ابوه ورجع للغرفه جلس جنبها وهمس لها بحنيّه : حياتي .. بتجلسين كذا نايمه ترى أمل ويمكن أسويها وأتزوج .. فتحت عيونها هدى الي من أول ما بدى يكلمها وهيا صاحيه وقالت بزعل مصطنع : خلاص روح اتزوج ماجد: يعني تبين الفكه مني ؟؟ هدى : إيه ماجد بصدمه: أووف ليه ؟؟ هدى لأنك ما تخليني أنام مثل ما أبي ماجد : إلا تعالي اش فيكي هالفتره بس نايمه ؟؟ هدى: والله ما أعرف ... بس يمكن هروب من الواقع ماجد بإستغراب : أي واقع ؟؟ هدى بحزن مصطنع : واقع اني ... سكتت وكملت إني زوجتك ماجد مصدووم :............ هدى :هههههههههه اش فيك ترى هذي الحقيقه ماجد بنظرة خبث : يعني مجبوره انك زوجتي هدى : طلعت ذكي ماجد وهو يعرف نقطة ضعفها ان أحد يمسكها قرب منها قرب منها ومسكها من خصرها وهيا بتموت من الضحك قطع عليهم صوت جواله كان أبو فيصل صاحب العماره رد ماجد وعينه على هدى : هلا وعليكم السلام أبو فيصل: بغيت شي ياماجد ماجد : ايه ياطويل العمر أبو فيصل : آمــــــر ماجد حكى لأبو فيصل عن اللي يبيه أبو فيصل : خلاص خله يمرني ونتفق ماجد بإمتنان : مشكوور يابو فيصل ما تقصر مع السلامه هدى : يعني سعود بيسكن بشقة حمد ؟؟ ماجد : ايه قامت هدى وهي مستحيه من منظرها قدام ماجد بشعرها المنكوش وقميصها القصير وراحت بسرعه للحمام ناظرت بنفسها بالمرايه واستفرغت سمعها ماجد وراح لها دخل وهيا تغسل وجهها قال بخوف وهو يمسكها من كتفها : اش فيكي حبيبتي ؟؟ هدى بتعب : ولا شي لا تخاف ماجد وهو يطلعها : بدلي والبسي عبايتك اشغل السياره واجيكي هدى : ماله داعي ماجد بحده : صلحي الي قلت لك هدى : أوكي دقايق راحو للمستشفى وبعد الفحوصات بغرفة الدكتوره : مبرووك يأخت هدى انتي حامل ماجد بفرح : الله يبارك فيكي يادكتوره ويلتفت على هدى الي كانت منزله راسها للأرض ومو سايعها الكون من فرحتها : مبرووك حبيبتي بعدها طلعوا لبيتهم ..
اللؤلوه البيضاء
عدد المساهمات : 13 تاريخ التسجيل : 01/05/2010
موضوع: رد: حلمي انهدم بلحظة (البارت لاول) الجمعة مايو 07, 2010 4:04 am
البــــــــــــــارت الثالث
عفاف وصلت راحت نامت وصحت العصر أخذت شور سريع وراحت جهزت القهوه وبدأت تجهز نفسها أذن المغرب وع الساعه سبع ونص جرس البيت يدق فتح أبوها وكان سعود الاب : حياك ياولدي سعود بإبتسامه عريضه : الله يخليك يا عمي دخل سعود وراح الاب يناديها عفاف كانت تناظر من طرف الباب الاب بخبث : عفاف عفاف بانتباه واحرااج : هلا بيه الاب بنفس النبره : سعود بالمجلس عفاف تلوون وجهها وراحت أخذت القهوه وسلّمت ع سعود بعدها استأذن أبوها وراح لصلاة العشا جلس سعود لحد الساعه وحده ونص وطلع عفاف كانت تعبانه حيييييييييييييييييل وع طوووووووووول راحت نامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ بنفس الوقت " العشا " خالد جالس يفكّر فيها ويخالج فرحته وشوقه حزن لا من ذكر نواف
أما ريم .. كانت حاضنه مخدتها كالعاده ونايمه كانت تحلم فيه وبيوم زفافها عليه خالد حلم طفولتها وفجأه هالفرحه تنقتل لمن تناظره وتتغير ملامحه ريتصور قدامها نواف مكانه
سارا .. فاتحه شباكها وتناظر القمر بدت دموعها تسيل هالدموع اللي بمثابة الكلام اللي تمنت تحكي لأقرب الناس لها عن شعورها تجاه خالد
نواف كان يتذكر كل لحظه مرت عليه اليوم وهوا معاها تذكر كيف يوم حكى لخالد كيف تغيرت ملامحه آآآآآآآآآآآآآآآآه قالها ولأول مره تنزل الدمعه من عينه كان معناها صعب وكانت حرقتها أكبر لأنها نزلت من خوف فقد رفيق عمره بسبب حبه بعدها كل واحد غط بنومه كانت نهاية تفكيرهم اللي ينبئ بش من المستقبل
يوم الخميس يوم طلعة الشباب .. خالد ونواف وسعود وماجد مع بعض بسياره وأيمن وصلاح وعلي بسياره .. نصبوا خيمتهم وجلسوا .. خالد ونواف كانو يجهزوا للقهوه .. أما ماجد وصلاح وعلي جالسين يسولفون .. أيمن وسعود راحو يتمشون ..
مر الوقت بسرعه صلوا العشا وبدأو يشوون نواف يصارخ : سعود يا لدب انتظر لما نخلص خالد وسعود ناظروا نواف وجلسوا يضحكون بعدها كل واحد راح لفراشه ونام إلا خالد كان فراشه جنب فراش نواف .. خالد : نواف .. نواف لف عليه : علامك ياخوي خالد بنبرة حزن : أنا محتاج لك ..تنهد وكمل .. تطلع معاي ؟؟! نواف بإبتسامه يخالطها حزن على رفيق عمره: معاك ع الموت يالغالي شد على يده وطلعوا كان محتاج كل واحد يفضفض للثاني بس كان شي يمنعهم .. اش هوا يا ترى ؟؟ " حب ريم" ؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
صلوا ظهر السبت بالرياض .. ومرت أيام الأسبوع من دون أي شيء يذكر.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ .. اليوم الأربعاء كانت جمعة العايله لطلوع البر أم خالد وبنتها راحوا مع ريم وأمها وعيال أبو نواف بالجمس الشباب كل واحد بسيارته ماجد وهدى بسياره الشياب مع سواق أبو خالد .. وصلوا ونصبوا خيمتهم وقضوا النهار بالسوالف سارا كانت تعبانه فنامت بدري مع العنود عفاف بقت مع ريم مرت لحظة صمت بينهم قطع عليهم صوت خالد ينادي عنود .. ردت عفاف : خالد عنود نامت بغيت شي خالد حس بالوحده صحيح نواف ما يقصر بس مو نفس الأخ والأخت : خالتي تقدرين تجين .؟؟ عفاف : طيب بس ما أبي أتأخر عشان ريم من سمع إسمها دق قلبه عفاف بإستغراب : خالد حبيبي فيك شي ؟؟ تعبان ؟؟!! خالد انسان رقيق اي موقف يأثر فيه خالد: ابيك تخدميني خدمة العمر عفاف : بعيوني آمــــــر خالد حس براحه وانو فيه انسان ممكن يساعده خالد: أبيها يا عفاف... أبيها عفاف بخوف : خالد أنت فيك شي ؟؟ وبعدين مين هاذي ؟؟! لمعت دمعه بعين خالد وقال بصوت مغلوب من دموعه: ريـــــــــــم .................................................. ............. اسمها رنّ بإذنها عفاف : خالد انت تحب ريم ؟؟ خالد بتنهيده :عمري ما قلت لأحد أو عبرت عن حبي لها كانوا واقفين قريب منها ما يفصل بينهم الا جلباب اللخيمه قالت ريم بصوت باكي : وأنا بعد أحبك .. أحبك .. أحبك.. خالد بصوت مسموع : انتي لي وأنا لكي يالريامي ترك عفاف واقفه مكانها وراح .. دخلت عفاف على ريم : فكري .. لا تتهوري يمكن ربي ما يكتب بينكم نصيب ريم ابتدت تبكي : وهذا خوفي يا عفاف .. خوفي يجبرني الوالد على واحد من أولاد عمي
مّت هالليله من أقسى وأجمل الليالي اللي مرت عليهم " خالد وريم "
اللؤلوه البيضاء
عدد المساهمات : 13 تاريخ التسجيل : 01/05/2010
موضوع: رد: حلمي انهدم بلحظة (البارت لاول) الجمعة مايو 07, 2010 4:05 am
هذا جزء من البارت الرابع [COLOR="Black"]البـــــــــــــــــــــــــارت الرابع
مر ذ يوم الخميس بسرررعه لأن كل لحظه حلوه تمر بثواني رن جوالها شافت المتصل ابتسمت قاممن مكانها وردت بزعل : هــلا ماجد بحب : كيفك يالغلآ ؟؟! هدى بنفس النبره : زين انك سألت .. ماجد بإستغراب : اش فيكي ؟؟ ليه تتكلمي كذا ؟؟ !! هدى وبقلبها ضحكه : ما فكرت تسأل عليا الا الحينا .. ماجد بخبث : سامحيني يالغلا نسيت انك معانا هدى بضيقه : طيب .. اش اللي فكرك اني هنا لو جلست ناسي كان أفضل ماجد وفيه الضحكه : القمر ما طلع اليوم قلت أكيد انه داخل هدى بحب : يا علني فداك يا ماجد ماجد بحنيه : كيف البيبي ؟؟ هدى : يسلم عليك ووده بشوفك ماجد : هداوي اطلعي انا قريب منك ف هاللحظه تذكرت هدى أيام خطوبتها لما كانوا يطلعون للبر وتروح مع ماجد ولما كانوا يغيبون عن الأنظار بس سرعان ما كانو ينكشفوا .. هدى : تذكر يا ماجد ؟؟ ماجد : وانا أقدر أنسى هدى : يلا قلبي البس جلالي واطلع لك طلعت له وناظرت فيه وكأن لها سنه ما شافته ضمها لصدره وهدى ما كان ودها تتركه بس نواف قطع عليهم بصوته : اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ... ما عندكم وقت ماجد: بصوت عالي : اش دخلك ياخي .. اعوذ بالله ياقطة الوجه نواف : صدق انك ما تستحي ماجد :هههههههههههههههه يالله يالله لقط وجهك وروح .. التفت على هدى : يلا قلبوو ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ف جهه ثانيه .. كانوا البنات يسولفو سارا بخبث : عفاف ما قولتي لنا عفاف باستغراب : ايه ؟؟!! سارا بنفس النبره : اللي صار أمس ريم وقف قلبها لا تكون عرفت عفاف انقلب لوون وجهها : سارا اش جالسه تخرفين ؟؟ سارا وفيها الضحك :ترى سمعت كل كلامكم ريم انخطف لون وجهها أما عفاف تناظر ريم وبعدين سارا وتقول بكبرياء : اش فيها الحب مو عيب سارا : لا مين قال انو عيب عفاف : طيب اش تبون تعرفون ؟؟ للحين ما في أحد فاهم اش كانت تقصد سارا واللي صار انو عفاف كلمت سعود وقالها انو لاقى شقه وبدأ يأثــثــها .. وطبعا لا يخلو الجو من المناقشات الحاده سارا بضحك : سعود لقي شقه ؟؟ تنهدت عفاف وريم حست بحمل انزاح عن قلبها عفاف : ايوا لاقى ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ ف جهه ثانيه أبو ريم : الا يابو خالد متى نفرح ف خالد أبو خالد: خلي امه تقوم بالسلامه ويبشر بسعده نواف : ترى الرجال منتهي ياعم لحق عليه خالد ماعلق عليهم ولا بكلمه أبو خالد : وانت يانواف .. والله سعود أحسن منكم أبو ريم : عروس نواف عندي أبو نواف : ها يا نواف اش قلت ؟؟ نواف بابتسامه : الشور شورك يبه خالد انقلب لون وجهه وقام من المجلس رجع ماجد وهدى وشافوا خالد جالس وحده ماجد: حبيبتي رووحي وأنا بأشوف خالد توجه لخالد : خالد ناظره وعيونه تفضح حزنه .. ماجد : فيك شي ؟؟!!!! خالد يهز راسه بالنفي ماجد : طيب تبي شي ؟؟ خالد بصوت مخنوق ومتكدر : لا .. ماتقصر تركه ماجد وراح للرجال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بنفس الوقت لكن عند الحريم أم نواف تكلم أم ريم بموضوع عيالهم أم ريم بفرحه : وين نلقى مثل نواف لريم سارا راحت ركض للبنات وقالت لهم ريم غرغرت الدمعه بعينها وقامت وهيا تبكي سارا استغربت ردة فعلها وراحت لها : ياريم نواف رجال وما يعيبه شي وتركتهم عفاف تهدي ريم وتقول بحنيّه : ما قلت لك يا ريم لا تتسرعي .. يمكن ما يكون من نصيبك رن جوال عنود اللي ما كانت عندهم ناظرت عفاف بالجوال لقته خالد وما ردت ريم من بين دموعها : خالد ؟؟ عفاف هزت راسها .... ريم ردت بصوت مبحوح : سامحني يا خالد أنا مو لك قفلت ودخلت بنوبة بكاء خالد انصدم من انها عرفت باللي صار عفاف : ريم واللي يعافيك خلاص مسحت دموعها وقامت راحت معاه عفاف طلعوا يتمشون شافهم من بعيد وعؤف انها ريم مع عفاف توجه لهم شافته ريم وقامت خالد : ريم .. ريم .. فين رايحه انتي لي .. لي أنا عفاف : خالد خلاص اترك البنت .. انتهى الموضوع راحت لريم خالد كان قلبه يتقطع مع كل خطوه كانت تبتعد عنه فيها .. فكّر في نواف وفي سعادته وكيف كانت الفرحه ف عيونه تعبر عن كل معاني الحب رمى قلبه ورى ظهره وعاهد نفسه ينساها وراح للرجال ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ بجهه ثانيه ريم تنادي سارا وهيا ما ترد عليها راحت لها وا عتذرت منها : سارا افهميني أنا ما قلت فيه شي رجال وسيد الرجال بعد بس انتي صدمتيني سارا تناظر ريم وتقول: خلاص انتهى الموضوع بس صدقيني لو رفضتيه راح تخسري وتخسري كثير بعد ..
اللؤلوه البيضاء
عدد المساهمات : 13 تاريخ التسجيل : 01/05/2010
موضوع: رد: حلمي انهدم بلحظة (البارت لاول) الجمعة مايو 07, 2010 4:06 am
صــلّوا ظهر الجمعه بالرياض .. سارا وريم وعفاف بالمحاضره كالعادة سواليف وضحك وأكل ريم :مين يصدق باقي أسبوعين ونخلص عفاف : والله جد عاد انا اليوم نازله اكمل باقي اغراضي سارا: اش باقي لك ؟؟ عفاف: امممم باقي الشنط والعطور ريم : بس ؟؟!!!!! عفاف : هه ايه ريم : ما شاء الله اش السرعه هذي ؟؟ سارا : حبيبتي .. مستعجله عفاف تناظرهم وتقول: ع الأقل بأتزوج ما بعنس مثلكم وكملوا ضحك لآخر المحاضره
رجعت ريم البيت ونامت .. عمها وزوجته وهدى ونواف زاروهم ام ريم راحت لبنتها تصحيها عشان ترتب نفسها تنزل لهم أم ريم : ريم ..... ريم ... ريم يمه قومي البسي ابوكي تحت يبيك ريم والنووم ف عيونها: يوووووو اش يبي ؟؟ ام ريم تضحك: نواف تحت ريم قرصها قلبها : طيب اش دخلني انا ام ريم : نواف خطبك غطت وجهها باللحاف ورجعت تبكي ام ريم جلست جنبها وقالت : يابنتي ابوكي عطى عمك كلمه ومستحيل يتراجع فيها وحتى لو عندتي ترى مو بكيفك ريم من بين دموعها: طيب انا ما ابيه ما احبه ما أحبه أمها تحضنها: ياحبيبتي الحب يجي بعد الزواج تركتها امها وقبل لا تطلع قالت : لا تعندين ابوكي تعرفينه هدت ريم وفكرت بكلام امها وقالت تسايرهم عشان تبتعد عن المشاكل قامت ونزلت لهم أم نواف بفرحه : حي الله العروس قامت سلمت عليها وجلست جنب هدى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ بنفس الوقت ابو ريم : ياخوك البنت موافقه نواف رجال ويستاهل نواف: ياعمي ابي أشوفها ابو ريم :ابشر ياولدي بس خلني اناديها طلع ابو ريم واخذها معاه ريم ماسكه يد أبوها وواقفه وراه ترك ابوها يدها وجلس جنب اخوه نواف شافها وفز من مكانه ابو نواف: اجلسي يابنتي ليه واقفه ناظرت يمين شمال تدور أبعد نقطه عن نواف ابوها يناظرها ويضحك سألها نواف عن دراستها وتجاوب وهيا منزله راسها للأرض ابو ريم: والله وكبرتي ياريم ناظرت ابوها ودموعها متجمعه بعيونها لفت نظرها لون ثوبه اللي كان افتح درجات البني وغترته اللي كان لونها بيج مطبوع عليها نقوش بالبني شافته يناظرها وعلى وجهه ادفى ابتسامه شافتها بحياتها .. حست قلبها بيتوقف من الإحراج قالت بنفسها: وجع اش فيه هذا يعاين بضاعه وقامت ع طوووووووووووول طلعت غرفتها وريحة عطره تخالط انفاسها
طبعاً حددوا موعد الملكه بعد 3 أسابيع ريم بغرفتها تكلم سارا سارا : هلا والله باحلى عرووسه ريم: عروسه بعينك ضحكت سارا ريم : تعالي ليه ما قولتي لي انو اهلك بيجون ؟؟ سارا : مفاجأه احلى ريم بقلبها :أمحق مفاجأه .. ريم : بجد نذله ما جهزت نفسي ... إلا بسألك سارا : عارفه اش راح تسألي ريم :يلا قولي سارا بخبث: ايش ريم: اووف اش قال ؟؟ سارا بنفس النبره: مين؟؟ ريم : معفنه .. نواف سارا : اش فيه ؟؟ ريم تصرخ : معفنه وثقيلة دم بعد سارا : ههههههههههههههههههههه ريم : اش قال نواف عني ؟؟ سارا تضحك وتقول: فاتك الولد بغى يموت ريم بخجل :ههههههههههههههههه سارا : وانتي اش رايك ؟؟ ريم: في ؟؟ سارا : عريس القفله ريم : امممممممم .. حلو ما فيه شي قفلت من سارا وراحت اخذت كتابها تذكرت خالد حبّها له تذكرت نواف ونظراته اللي كانت تعبر عن اجمل معاني لمعت دمعه بعينها .. ورمت الكتاب ونزلت لأمها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بنفس الوقت خالد كان عارف بخطوبة نواف ضغط ع نفس واتصل عليه وبارك له طلع لأهله ابو خالد: خالد يبه خالد باهتمام: هلا يبه ابو خالد: مو ناوي ندور لك ع بنت الحلال خالد: خل امي تقووم بالسلامه ما كان هذا رأيك ؟؟! ام خالد: ياولدي ما عليك من ابوك عروسك عندي ابو خالد: مين ؟؟ ام خالد: بنت ابو نواف عنود :ياحليلها سارا والله حبووبه خالد: ما ابيها .. دورو لي غيرها ام خالد: جود جود بنت جيراننا ابوخالد : والله ناس ما عليهم كلام خالد بدون نفس: توكلو ع الله عنود: خالد خالد: هلا عنود: واذا ما عجبتك خالد بابتسامه مزيفه: كل البنات حلوين الا انتي ضحك الكل الا عنود ابو خالد: في هذي ماني معاك عنود زينة البنات خالد :أمحق عز الله الديره مابقى فيها بنات عصبت عنود وضربت اخوها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بنفس الوقت ماجد: هدى حبيبتي كم مره أقولك لا تتعبي نفسك صحتك عندي بالدنيا هدى: ما احووب أجلس كذا بدون ما اشغل نفسي ماجد : حشى متزوج نمله رمت هدى عليه بنطلون لأنها كانت ترتب الملابس قام ماجد وراح لها وجلس يناظرها هدى : اش فيك ؟؟ ماجد وعيونه عليها صار يقرب منها أكثر وهدى ترجع على ورى صارظهرها بالجدار وماجد بوجهها هدى وجهها احمر : ماجد ماجد برومانسيه: عيونه هدى:.................. رفع راسها بيده وباسها ناظرت فيه وعيونهم تحكي كل شوق وحب لكل واحد فيهم ماجد: أحبك هدى: وانا بعد قرب ماجد أكثر و...........................
وبكذا انهينا البارت الرابع ...... اعذروني تأخرت بسبب شوية ظرووف
اللؤلوه البيضاء
عدد المساهمات : 13 تاريخ التسجيل : 01/05/2010
موضوع: رد: حلمي انهدم بلحظة (البارت لاول) الجمعة مايو 07, 2010 4:18 am
اتمنى الردود والمزيد والمزيد من الردود
لكي اكمل الباراتات
تحياتي .. اللؤلوه البيضاء
·.·• BlaCk DreEmS •.·. Admin
الجنس : عدد المساهمات : 141 تاريخ الميلاد : 07/03/1993 تاريخ التسجيل : 29/04/2010 العمر : 31 المزاج : I'm sick
موضوع: رد: حلمي انهدم بلحظة (البارت لاول) الجمعة مايو 21, 2010 8:17 pm